في المعهد الطبي التقني بغداد ندوة عن (التخطيط نحو المستقبل )
27/01/2018
بناءا على توجيهات السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى بالانفتاح على المؤسسات التعليمية والمهنية وتواصلا لمسيرة التطور العلمي في العالم أقام المعهد الطبي التقني بغداد في الجامعة التقنية الوسطى وبالتعاون مع نقابة أطباء الأسنان في العراق ندوة عن التنمية البشرية بعنوان ( التخطيط نحو المستقبل )هذا اليوم الموافق 23/1/2018 .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

    بناءا على توجيهات السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى بالانفتاح على المؤسسات التعليمية والمهنية وتواصلا لمسيرة التطور العلمي في العالم أقام المعهد الطبي التقني بغداد في الجامعة التقنية الوسطى وبالتعاون مع نقابة أطباء الأسنان في العراق ندوة عن التنمية البشرية بعنوان ( التخطيط نحو المستقبل )   اليوم الموافق 23/1/2018 .

ابتدأت إعمال الندوة التي حضرها الأستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى بالنشيد الوطني ثم بقراءة سورة الفاتحة والوقوف دقيقة على أرواح شهداء العراق الإبرار.

ثم ألقى الاستاذ المساعد الدكتور لطيف عيسى علوان عميد المعهد كلمة رحب فيها بالحضور وأكد في كلمة له على أهمية عقد مثل هذه الندوة الموجه للشريحة الطلبة والشباب وكيفية التخطيط لبناء أجيال ليكونوا قادة عند التخرج .

وبعد ذلك القى طبيب الأسنان والمحاضر الدولي الدكتور عارف العابد من القطر الأردني الشقيق والحاصل على شهادة التدريب الدولي من بريطانيا محاضرة عن التنمية البشرية بعنوان التخطيط نحو المستقبل تناول فيها التعرف على المهارات الحياتية والعلمية وتحديد مهارات التواصل وأهميتها في المجال الطبي إضافة الى تعريف إدارة الوقت وطرقه وأساليبه فضلا عن التخطيط نحو المستقبل وعمل خطة متكاملة لتحقيق الأهداف بالإضافة إلى معرفة وسائل التعليم للتدريب الطلبة والنظام التعليمي والتركيز على القيادة والإرادة وتحقيق الخطط .

وفي مداخلة للسيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى أكد على تطوير المهارات لدى التدريسيين خلال عقد الورش والندوات الخاصة بطرائق التدريس والتي حرصت الجامعة على إقامتها لمواكبة المسيرة العلمية الذي يشهدها العالم بما يخدم الواقع التعليمي والعلمي في وطننا العزيز

وأثرى بعض الحضور من الذوات العمداء والمشاركين بالندوة بمناقشاتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم الايجابية المتعلقة بموضوعها .

وفي ختام الندوة كرم السيد رئيس الجامعة بعض المشاركين فيها بدرع المعهد شاكرا جهودهم المبذولة والمتميزة في إنجاح الندوة متمنيا لهم دوام التطور والموفقية بما يخدم المسيرة العلمية لعراقنا الحبيب .

والجدير بالذكر ان الندوة حضرها الاستاذ الدكتور فخري عبد علي الفتلاوي نقيب أطباء الأسنان في العراق والذوات العمداء الأستاذ المساعد بتول جعفر عميد معهد الإدارة /الرصافة والأستاذ المساعد الدكتورة شذى عبد الحسين عميد كلية التقنية الإدارية / بغداد والأستاذ المساعد الدكتور داود سليمان داود عميد كلية التقنيات الصحية والطبية / بغداد فضلا عن تدريسي المعهد وعدد من الباحثين والمهتمين في مجال طب الأسنان