اخر الاخبار

الجامعة التقنية الوسطى تحتفل بيوم النصر الكبير

   
210 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   19/12/2017 1:03 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.جاسم ال عيسى
أحتفلت الجامعة التقنية الوسطى بيوم النصر الكبير واعلان تطهير ارض العراق وترابه المقدس الغالي من فلول داعش الارهابي.
وأقيم بالمناسبة احتفال في رئاسة الجامعة هذا اليوم الاثنين الموافق 2017/12/18 بحضور الاستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة والسادة المعاونين العلمي والاداري وعمداء الكليات والمعاهد بالجامعة فضلا عن الذوات رؤساء الاقسام العلمية فيها وجمهور غفير من الطلبة .
واستقبل السيد رئيس الجامعة لدى نزوله الى قاعة الاحتفال وفي بوابة الجامعة جموع الطلبة الحاملين للاعلام العراقية والذين انشدوا للوطن ولبطولات ابنائه الغيارى وقدموا الاهازيج مع اصوات فرق الموسيقى الشعبية.

  
 

    بعدها بدأ الاحتفال بعزف للنشيد الوطني ثم القى السيد رئيس الجامعة كلمة اكد فيها على ان النصر عراقي وصنع بأيد عراقية وتحقق ببطولات جيشنا العراقي بصنوفه المختلفة والحشد الشعبي المقدس وما قدموه من تضحيات اكدت ب العرق والدفاع عنه.
واضاف : ان ارض العراق غالية علينا جميعا وان التراب العراقي مقدس ارتبط بحضارة العراق ودورها في خدمة البشرية .
بعد ذلك القى اللواء الركن حامد الزهيري عميد الكلية العسكرية كلمة قدم فيها التهاني الى شعب العراق من شماله الى جنوبه واشاد ببطولات العراقيين في جبهات المواجهة مع قوى الظلام .
بعد ذلك قدمت تشكيلات الجامعة من الكليات والمعاهد فعاليات فنية وطنية وقصائد شعرية تغنت بحب العراق فضلا عن نصوص مسرحية وغنائية ومعرض تشكيلية واهازيج متنوعة غطت دقائق الاحتفال فيما ارتفعت الاعلام العراقية بيد حضور الاحتفال وصدحت الموسيقى الشعبية والقيت الحلوى والتي عبرت عن الفرحة الكبيرة بنصر العراق المبين.




الجامعة التقنية الوسطى / مركز الحاسبة الالكترونية
3:45