اخر الاخبار

تدريسيون بالجامعة التقنية الوسطى يشاركون في المؤتمر الدولي اﻻول لكلية الكتاب الجامعة بالتعاون مع جامعة...

   
248 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   19/12/2017 1:13 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إعلام الجامعة/ زينا شُبر الحسيني

شارك تدريسيون بالجامعة التقنية الوسطى في المؤتمر الدولي اﻻول لكلية الكتاب الجامعة بالتعاون مع جامعة لوند السويدية.

شملت المشاركة عدة بحوث مشتركة في تخصص العلوم اﻻدارية تطرق البحث الاول الى طرق التنمية المستدامة في العراق وتحديات اﻻستجابة،

اما البحث الثاني بين الفساد واﻻمن اﻻقتصادي بعد عام 2003 مشاكل وحلول،وتناول البحث الثالث دراسة مدى التزام المختبرات السريرية اﻻهلية المستحدثة بمعايير الجودة في مدينة كركوك.

يهدف المؤتمر الى مواكبة التطورات في مجالات العلوم التطبيقية والانسانية و خلق حالة من التواصل العلمي والنهوض بالواقع البحث العلمي في خدمة المجتمع والوطن، والعمل على تأسيس التعاون العلمي والاكاديمي و توطيد العلاقات العلمية والاكاديمية بين أساتذة الكلية و الجامعات المحلية والعالمية وتشجيعهم على عمل بحوث علمية مشتركة مستقبلا.

فضلا عن تسليط الضوء على الاتجاهات البحثية الحديثة المتعلقة بتخصصات هندسة تقنيات الحاسوب والقانون الدولي والعلاقات الدولية و حقوق الانسان و العلوم الادارية والمالية و الاصلاح الاقتصادي.
وتضمنت محاور المؤتمر عدة تخصصات منها الهندسة والعلوم البيئية، والعلوم المالية والإدارية وكذلك التربية الإنكليزية والقانون والعلاقات الدولية فضلا عن العلوم الطبية.

يذكر ان شارك في المؤتمر كلا من د. عمر موفق محمد علي والاستاذ مساعد إبراهيم حربي ابراهيم ،والست رواء حامد محمد فضلا عن الاستاذ مساعد موفق يحى عثمان والست مي حمودي .




الجامعة التقنية الوسطى / مركز الحاسبة الالكترونية
3:45