اخر الاخبار

السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزور الجامعة التقنية الوسطى

   
178 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   06/04/2018 11:57 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعلام الجامعة / د.جاسم محمد شبيب
عدسة / اسامة نزار

    زار الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الجامعة التقنية الوسطى يوم الخميس الموافق 2018/4/5 ، ولدى وصول سيادته الى مقر رئاسة الجامعة كان في استقباله الاستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور فريد مجيد عبد المساعد العلمي والذوات عمداء الكليات والمعاهد في الجامعة فضلا عن رؤساء الاقسام فيها.

وتضمنت جولة السيد الوزير التجول في اروقة رئاسة الجامعة وزيارة الى كلية الفنون التطبيقية التقى فيها بعدد من ابنائه الطلبة وجرى حوار معهم حول مدى الاستفادة العلمية والتطبيقية من المناهج الدراسية في الكلية بعد التخرج في اعدادهم مهنياً للعمل الخاص ودون الاعتماد على الوظائف العامة.

بعدها افتتح السيد الوزير عدة معارض فنية شملت العديد من النماذج المقدمة من الطلبة ومنها مشاريع التخرج التي ازدانت بها جدران وواجهات اقسام الكلية وابدى سيادته اعجابه بهذه النتاجات مؤكدا ان التعليم في الجامعة الوسطى وتشكيلاتها يخطو خطوات واثقة تتسم بعمق الجانبين العلمي والعملي.

وفي السياق ذاته افتتح السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي مجمع استوديوهات الكلية ومنها مكتب قناة الجامعية الفضائية في رئاسة الجامعة التقنية الوسطى وتجول سيادته بين غرف واروقة الاستوديوهات واستمع الى شرح مفصل قدمه القائمين عليها من حيث اعمال ووظائف هذا المجمع ومايقدمه من جانب علمي وتطبيقي لتدريب الطلبة فضلا عن عملية الانتاج الفني فيه.

وبعد انتهاء زيارة السيد الوزير الى الكلية تجول سيرا على الاقدام عائداً الى الجامعة حيث قام سيادته بزرع نخلة في احدى حدائق الجامعة عبرت عن مدى الاهتمام بالبيئة الجامعية ومساهمة في حملة زراعة المليون شجرة.

 

 

   

   هذا ويذكر ان السيد وزير التعليم العالي والبحث تراس الجلسة الرابعة لاجتماع هيئة الرأي التي استضافتها الجامعة التقنية الوسطى حيث اشاد سيادته بالتنظيم العالي للجامعة فضلا عن اسهامها في مسيرة التعليم العالي والبحث العلمي.




الجامعة التقنية الوسطى / مركز الحاسبة الالكترونية
3:45