اخر الاخبار

الجامعة التقنية الوسطى تستضيف هيئة الرأي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

   
98 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   07/04/2018 12:34 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعلام الجامعة / د.جاسم محمد شبيب
عدسة / اسامة نزار

    أستضافت الجامعة التقنية الوسطى اليوم الخميس الموافق 2018/4/5 الجلسة الرابعة لأجتماع هيئة الراي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وترأس الجلسة التي عقدت في رحاب الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وحضرها الذوات الاعضاء من الوكلاء ورؤوساء الجامعات والمستشارون والمدراء العامون .

وبدات الجلسة بكلمة ترحيبية قدمها الاستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى الذي رحب بضيوف الجامعة مشيرا الى انه لن يتحدث عنها ولا عن انجازاتها العلمية والتربوية بل سيترك ذلك الى فلم الجامعة الذي انتجه قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة داعيا ضيوفه الى الاستمتاع بمشاهدة الفلم .

بعد ذلك تحدث الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى وزير التعليم العالي والبحث العلمي حيث بدأ بتقديم الشكر والتقدير للجامعة على حسن الاستقبال مشيداًً بما تقدمه الجامعة من انجازات علمية وتربوية برغم عمرها القصير خاصة بما شاهده خلال زيارته وتفقده الى كلية الفنون التطبيقية حيث اشاد بحسن ما لمسه من خطوات جدية وعملية في مجال اعداد الطالب مهنياً وزجه في حقل العمل وتوظيف الجانب الدراسي والتطبيق العملي نحو ايجاد مهنة تفيد الطلبة المتخرجين دون اللجوء الى الوظائف العامة

بعد ذلك جرت مناقشة الفقرات الواردة في جلسة اعمال هيئة الرأي بجلسته الرابعة وتم اتخاذ القرارات بشأنها.

 

 

 




الجامعة التقنية الوسطى / مركز الحاسبة الالكترونية
3:45