اخر الاخبار

الجامعة التقنية الوسطى تختتم دورة تدريبة في المهارات الادارية لصالح هيئة الحشد الشعبي

   
96 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   04/05/2018 10:35 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور الاستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى أختتمت اليوم الخميس الموافق 2018/4/30 في معهد الادارة الرصافة اعمال الدورة التدريبية الخاصة بالمهارات الادارية التي نظمها ونفذها المكتب الاستشاري في المعهد المذكور لصالح هيئة الحشد الشعبي مجاناً عرفاناً وتقديراً من الجامعة لتضحيات ابنائنا من منتسبي الحشد الشعبي المقدس في دفاعهم عن الشعب والوطن.

 

واكد السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى في حديث له في مراسيم اختتام الدورة : ان شعب العراق والتاريخ لن ينسى الملاحم البطولية التي سطرها ابناء الحشد المقدس وهم يلبون نداء الوطن ويستجيبون لنداء المرجعية العليا التي قلبت موازين المعركة من خلال الفتوى المقدسة التبي فتحت الباب للجهاد في سبيل نصرة الوطن والقيم والمبادىء الاصيلة لشعب العراق.

واضاف : ان الجامعة التقنية الوسطى وتشكيلاتها تضع كل امكانياتها العلمية في خدمة الحشد الشعبي تقديرا لدورهم في تحرير العراق من دنس داعش الارهابي، وان الجامعة مازالت مستمرة بدعم الحشد المقدس ومنتسبيه.

وفي نهاية كلمته شكر السيد رئيس الجامعة عمادة معهد الادارة الرصافة ممثلة بالسيدة العميد بتول جعفر علي وكل محاضري الدورة على جهودهم التي بذلت في القاء محاضرات الدورة .

وفي الختام وزع السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى شهادات المشاركة على المشاركين فيها من منتسبي هيئة الحشد الشعبي ، كما قام السيد علي الفريجي معاون مدير المعهد العالي للتدريب والتطوير بتكريم السيد رئيس الجامعة والسيدة عميدة المعهد والمحاضرين في الدورة.

يذكر ان الدورة اشترك فيها 52 منتسباً من هيئة الحشد الشعبي تم ترشيحهم من قبل المعهد العالي للتدريب والتطوير في الهيئة واستمرت لمدة 10 أيام للمدة من 22-30 من شهر نيسان 2018 وألقيت محاضرات الدورة النظرية والعملية في الادارة واللغة العربية من قبل اساتذة المعهد .




الجامعة التقنية الوسطى / مركز الحاسبة الالكترونية
3:45