اخر الاخبار

(  الجامعة التقنية الوسطى تحتفل بالذكرى الرابعة لتأسيسها )

   
68 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   07/05/2018 11:09 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت الجامعة التقنية الوسطى يوم الأحد الموافق 2018/5/6 بمرور الذكرى السنوية الرابعة لتأسيس الجامعة، وأقيم بهذه المناسبة العلمية احتفال مركزي في قاعة الاحتفالات المركزية بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور فريد مجيد المساعد العلمي .

وفي كلمته الترحيبية قدم السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى التهنئة إلى منتسبي الجامعة وطلبتها داعيا من الله عز وجل أن يجعل النجاح طريقا دائما لها .

وأكد سيادته على أهمية دور الجامعة في خدمة الوطن والمجتمع مشيرا إلى عدد من الانجازات العلمية والتربوية التي تحققت خلال السنوات الأربع الماضية ومبيناً عدد من المهام الموكلة إلى الجامعة والتي نجحت فيها بتميز خاصة في مجال القبول والدراسات العليا والفعاليات الإنتاجية والدورات التدريبية والتي توجت بزيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى الجامعة وعقد اجتماع هيئة الرأي فيها.

ثم جرى تكريم عدد من منتسبي الجامعة من الحاصلين على لقب الأستاذية والرواد والمنجزين لأكثر من 5 بحوث منشورة والحاصلين على براءات الاختراع فضلا عن التشكيلات التي حصلت على المرتبة الأولى في الفعاليات الإنتاجية وتنفيذ الدورات التدريبية والترقيات العلمية .

 ثم قدمت هدية باسم منتسبي الجامعة التقنية الوسطى إلى الأستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة.




الجامعة التقنية الوسطى / مركز الحاسبة الالكترونية
3:45