اخر الاخبار

معهد الفنون التطبيقية يقيم المعرض السنوي لمشاريع بحوث التخرج والمنتجات للعام الدراسي 2017/2018

   
55 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   25/05/2018 11:19 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.جاسم محمد شبيب / الاعلام والعلاقات العامة

أفتتح الاستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى المعرض السنوي الذي نظمه معهد الفنون التطبيقية اليوم الثلاثاء 22 / 5 / 2018 .
 وتجول السيد رئيس الجامعة الذي رافقه في زيارة المعرض الاستاذ الدكتور فريد مجيد عبد مساعد رئيس الجامعة وعدد من السادة عمداء الكليات والمعاهد في مجمع الزعفرانية في اقسام المعرض الذي ضم مشاريع التخرج لطلبة المرحلة الثانية في اقسام المعهد العلمية فضلا عن المعروضات والمنتجات التي صنعت من قبل الطلبة وباشراف التدريسيين والفنيين واعمال فنية اخرى قدمت بلمسات فنية جميلة من قبل عدد من تدريسي المعهد .
 وشملت المنتوجات الازياء والاقمشة والملابس المتنوعة فضلا عن تصميم الاقمشة والطباعة عليها واعمال الرسم واللوحات الفنية وطباعة الصور والاعلانات الضوئية واعمال الخزف والاعمال اليدوية الخشبية والمعدنية ، كما أرتدت عدد من طالبات المعهد الازياء العراقية الشعبية والمنتجات المحلية . 
هذا وحضر افتتاح المعرض الذي اقيم في القاعة الرياضية للمعهد  الاستاذ الدكتور عباس عبد الحسين كويش عميد كلية الفنون التطبيقية والاستاذ الدكتور المساعد كريم حسن علوان عميد معهد التكنولوجيا بغداد والاستاذ المساعد نبيل جميل ياسين عميد الكلية التقنية الهندسية والدكتور عزام عبد الوهاب عبد الكريم عميد معهد الادارة التقني فضلا عن جمع غفير من الضيوف المدعوين وطلبة المعهد.




الجامعة التقنية الوسطى / مركز الحاسبة الالكترونية
3:45