اخر الاخبار

الجامعة التقنية الوسطى تدعو الباحثين للمشاركة في مؤتمرها العلمي التخصصي الرابع وتحت شعارالابداع الاداري...

   
229 مشاهدة   |   3 تقييم
تحديث   15/08/2018 6:03 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زينا شُبر الحسيني / إعلام الجامعة

برعاية الأستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى واشراف الدكتورة شذى عبد الحسين جبر عميدالكلية التقنية الادارية –بغداد وتحت شعارالابداع الاداري لتحقيق الرؤية المستقبلية لمنظمات الاعمال، تقيم الكلية التقنية الادارية –بغداد بالجامعة التقنية الوسطى المؤتمر العلمي التخصصي الرابع للفترة من 28-29 تشرين الثاني 2018 في مقر الكلية .

ودعت الباحثين وذوي الاختصاص من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات والمعاهد داخل العراق ,والباحثين في المراكز البحثية ,المنظمات والوزارات وزارات الدولة والهيئات والاتحادات والمجالس ذات العلاقة للمشاركة في المؤتمر .

يتضمن المؤتمر خمسة محاور يتناول الاول محور المعلوماتية دور الاحصاء والمعلوماتية في الابداع الاداري ودور الحوكمة الالكترونية في دعم القرارات الادارية واثر امن المعلومات في الحفاظ على سير الاجراءات الادارية للمنظمات .

اما المحور الثاني وهو محور الجودة يتناول تطبيقات الجودة في المنظمات ونظم ادارة الجودة وادارة الجودة الشاملة في المنظمات وتوظيف الاساليب العلمية لمعالجة مشكلات الجودة .

وتطرق المحور الثالث المحور المحاسبي الى واقع المحاسبة المالية لمنظمات الاعمال ومعايير الرقابة والتدقيق لتحقيق الابداع الاداري فضلا عن محاسبة الكلف الادارية بين الواقع والمستقبل واهمية نظم المعلومات المحاسبية واستراتيجيات حماية المال العام ومكافحة الفساد المالي والاداري.

واشار المحور الرابع الى الرؤية المستقبلية للصيرفة الشاملة وادارة الدين العام والاستدامة المالية ودور الصيرفة الالكترنية في تعزيز الاستقرار المالي والاقتصادي ودور التمويل الاسلامي في دعم منظمات الاعمال .

وتضمن المحور الخامس والاخير المحور الاداري الى التوجه الاستراتيجي وادارة المواهب والابداع في المنظمات ونظم الانتاج الحديثة وادارة المشروعات الصغيرة والتوجهات الحديثة في تسويق المنتج والخدمة فضلا عن القيادة والريادة ونظم المعلومات الادارية والشمول المالي .

فعلى الراغبين بالمشاركة تقديم بحوثهم إلى سكرتارية المؤتمر علما ان اخر موعد لتسلم ملخصات البحوث هو يوم الاحد الموافق 2/9/2018 عن طريق عمادة الكلية التقنية الادارية –بغداد في باب المعظم مجمع الكليات او على عنوان البريد الالكتروني للكلية techcolman@mtu.edu.iq او http://tcm.mtu.edu.iq/ 
او على ايميل سكرتارية المؤتمرhttp;//tcm.mtu.edu.iq/conf او الايميل الاخر conf@tcm.mtu.edu.i

يذكر ان اهم تعليمات وشروط المشاركة في المؤتمر ان يكون البحث ضمن محاور المؤتمر ، وان تقبل البحوث باللغة العربية والانكليزية مرفقا ً بها العنوان ومستخلص البحث باللغتين العربية والانكليزية 
فضلا عن كتابة اسم البحث واسماء الباحثين الكاملة والقابهم العلمية واماكن عملهم ووسيلة الاتصال بهم وترسل البحوث مطبوعة على الورق وقرص مدمج cd على ان لاتزيد صفحات البحث عن 20 صفحة والخط نوع (simplified Arabc) بالنسبة للبحوث باللغة العربية اما باللغة الانكليزية فتكون بحجم خط 16 للعناوين الرئيسية و14 للنصوص والعناوين الفرعية وعناوين الجداول والاشكال ،ونوع الخط (time new roman) .تخضع البحوث للتحكيم العلمي من قبل اساتذة مختصين وتنشر الابحاث المقبولة في المؤتمر باصدارية خاصة .




الجامعة التقنية الوسطى / مركز الحاسبة الالكترونية
3:45