اعلام الجامعة

معهد التكنولوجيا-بغداد ينظم ورشة عمل حول الادارة الالكترونية التفاعلية للمؤتمر الدولي الهندسي الثاني...

   
64 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   31/08/2018 10:42 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعلام المعهد/سامح حميد 
بتوجيه مباشر من الاستاذ الدكتور المهندس ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى المحترم وبأشراف السيد رئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ الدكتور كريم حسن علوان المحترم اقام معهد التكنولوجيا-بغداد ورشة عمل حول الادارة الالكترونية التفاعلية للمؤتمر الدولي الهندسي الثاني للجامعة التقنية الوسطى والذي يخص بحوث الطاقة المستدامة المزمع عقده شهر اذار للعام 2019وبحضور اعضاء اللجان التحضيرية والعلمية والتنسيقية في يوم الخميس الموافق 30/8/2018.

وتهدف الورشة الى التعرف على كيفية التسجيل للباحثين وانشاء صفحة لكل باحث مشارك وكيفية تسجيل الملخص والبحث بصورة كاملة .

تناولت الورشة التي ادارها الدكتور غانم صدام حسن مفهوم وأهداف الإدارة الإلكترونية وأهم عناصرها ومتطلبات تطبيق الإدارة الإلكترونية، والمعوقات التي تحد من تطبيقها والمهارات اللازم توافرها في موقع المؤتمر وعرض لوحة قيادة رئيس المحور وكيفية تسجيل المقيمين وقبولهم وانشاء صفحات لهم في المؤتمر فضلا عن التعرف على كيفية دخول الباحث بموقع المؤتمر لغرض التسجيل والاشتراك .

وناقشت الورشة اهم البرامج الحديثة ومميزاتها وقدرتها على توفير بيئة تفاعلية، والتأكيد على تقليل معوقات اتخاذ القرارات لكافة لجان المؤتمر وتسهيل طريقة الحصول على الخدمات والمعلومات من الجهات المستفيدة.

وأوصت الورشة، بضرورة التجديد في الأساليب المتبعة في إدارة، وتطوير وتبسيط الإجراءات وخطوات العمل الكترونيا ، وتأهيل اعضاء لجان المؤتمر لغرض الدخول بالموقع الالكتروني واتباع كافة الخطوات المطلوبة .




الجامعة التقنية الوسطى / مركز الحاسبة الالكترونية
3:45