03 Apr
في: Technology
المشاهدات: 855
03 Apr 2019

دليل الدخول لاستمارة رقم 1: استمارة معلومات الباحث العلمي

دليل الدخول لاستمارة رقم 1: استمارة معلومات الباحث العلمي بناءا على توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال البرنامج الحكومي للوزارة في استخدام الانظمة الالكترونية في الجامعات وتسجيل الجامعات العراقية في المستوعبات والتصنيفات العالمية. اطلق مركز الحاسبة في الجامعة التقنية الوسطى الاستمارة الالكترونية على موقع الجامعة الالكتروني والخاصة بجمع البيانات الخاصة للتدريسيين وذلك لاهميتها في:
- • بناء قاعدة بيانات الكترونية لكافة التدريسيين المنتسبين في كليات و معاهد الجامعة التقنية الوسطى اذ يمكن متابعة التحديثات البحثية لحسابات التدريسيين من دون التواصل المباشر مع التدريسي.
- • توثيق اسماء التدريسيين و بحوثهم العلمية مما يسهم في ترويج اسم الباحث/الباحثة و انجازاتهم البحثية محليا وعالميا والتي بدورها ستساهم برفع الاستشهادات للبحوث العلمية ورفع قيمة الباحث والجامعة والعراق.
- • الارتقاء في مجال الحوكمة الالكترونية و الاستدامة والمحافظة على البيئة في الجامعة وهي معاييرعالمية من خلال تقليل المراسلات الورقية بين التشكيلات و الجامعة والتحول من الطرق التقليدية الى الانظمة الالكترونية.
- • تجنب وجود أي حسابات او بحوث وهمية باسم الجامعة التقنية الوسطى مما له اثار سلبية على التصنيف العالمي للجامعة.
- • متابعة وتصحيح الاخطاء الواردة في حسابات التدريسيين والتي تؤدي الى ضياع بحوثهم وخسارة الاستشهادات. يرجى من كافة التدريسيين في كليات و معاهد الجامعة التقنية الوسطى بمليء استمارة رقم (1) من خلال الرابط التالي: https://mtu.edu.iq/page/alb مع ضرورة اعتماد اسم الجامعة Middle Technical University و البريد الاكتروني الرسمي ذي الامتداد example@mtu.edu.iq وعملية الدخول الى الاستمارة تتطلب ثلاث خطوات كما موضحة في الصورة ادناه يرجى من كافة التشكيلات بمتابعة مليء استمارة رقم (1) للتدريسيين واعلامنا باسماء المسجلين بموعد اقصاه يوم الخميس المصادف 11/4/2019 ليتسنى لنا بالبدء بعملية التدقيق والتوثيق.