الجامعة التقنية الوسطى توقع مذكرة تعاون علمي مع الجامعة التكنولوجية

بواسطة : MTU edu
في: World
ابداء الاعجاب: (0)
مثل اسفل: (0)
وقعت الجامعة التقنية الوسطى اليوم الأثنين الموافق ٢٢ تشرين الثاني ٢٠٢١ مذكرة تعاون علمي مشترك مع الجامعة التكنولوجية.
جرت مراسيم توقيع المذكرة في رئاسة الجامعة التكنولوجية ووقعها عن جامعتنا الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى وعن الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان رئيس الجامعة التكنولوجية.
يأتي توقيع مذكرة التعاون من أجل تحقيق التعاون العلمي المثمر بين الجامعتين في المجالات الاكاديمية والبحثية والتدريبية والتطويرية من خلال تطبيق آليات التعاون على وفق التعليمات المرقمة ١٦٠ لسنة ٢٠٠٩ وإقامة برامج الحوكمة الإلكترونية والنشاطات التخصصية وتشجيع تبادل الزيارات وعقد المؤتمرات والندوات والدورات والورش التدريبية والتطويرية، وتشجيع تبادل الزيارات العلمية.
كما ان المذكرة تهدف إلى اجراء البحوث المشتركة وإعداد برنامج تنسيقي يهدف إلى تبادل الخبرات العلمية بين أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا والاولية والإشراف المشترك ولجان المناقشات العلمية ويحق النشر في المجلات العلمية لكلا الطرفين بحسب الضوابط والشروط الواردة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وبعد توقيع المذكرة تم تبادل مذكرات التعاون العلمي ودروع الجامعتين.
وحضر مراسيم توقيع المذكرة وفد من الجامعة التقنية الوسطى ..الأستاذ الدكتور وضاح عامر حاتم المساعد العلمي لرئيس الجامعة والدكتور عزة عبد الستار مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية في رئاسة الجامعة التقنية الوسطى والاستاذ المساعد الدكتور علي الصفار مسؤول التعاون الدولي.
الجامعة التقنية الوسطى
قسم الإعلام والعلاقات العامة